مهرجان بمعايير عالمية في لبنان... وعروض مباشرة غير مسبوقة
03-08-2022
مهرجان بمعايير عالمية في لبنان... وعروض مباشرة غير مسبوقة
act
تشهد مدينة الملاهي في زوق مصبح مهرجانًا عالميًّا ضخمًا يمتدّ على ثلاثة أيّام؛ حدثان بتجربتيْن مختلفتيْن: "The Carnival City" و "Riton Live in Lebanon".
مع انطلاق موسم الصّيف، يُعتبر "The Carnival City" الوجهة التّرفيهيّة الأضخم في المدينة. عودة بارزة وتجربة عائليّة مذهلة، تسعى إلى إحياء بيروت من جديد، من خلال جولة احتفاليّة لا تنسى. كرنفال مخصّص للأولاد والعائلات من جميع الأعمار، يهدف إلى إحياء لبنان من جديد.
فبعد النّجاح الهائل الّذي تحقّق مع "The Frozen City Ice World Tour" و "Jonas Blue On Ice"، تطلق Artists & More Entertainment أضخم المهرجانات بغرض إحياء لبنان من جديد.
تسمح تذاكر "The Carnival City" لأيّ زائر بالاستفادة من ألعاب كرنفاليّة مشوّقة، وجولات ترفيهيّة، ومحطّات طعام ممتعة، واستعراضات، وخشبات مسارح أربع، وعروضات مميّزة، ومنسّقي موسيقى DJ’s، وفرق موسيقيّة، ومجموعة من الإنتاجات التّرفيهيّة، ناهيك عن تجربة سينمائيّة حصريّة في الهواء الطّلق، مزوّدة بتكنولوجيّات متطوّرة.
من جهة ثانية، ترقّبوا مهرجان "Riton Live in Lebanon" في 27 آب، مع تأدية أغانٍ حقّقت نجاحًا عالميًّا مثل فرايداي Friday، وفايك آي دي Fake ID، وتورن مي أون Turn Me On، وغيرها، جلّ ما تهدف إليه هو ربط بيروت ببقيّة العالم من خلال الموسيقى، على خشبة مسرح عملاقة، وبإنتاج راقٍ. للمرّة الأولى، سيؤدّي المنسّق الموسيقيّ العالميّ في لبنان، ساعيًا إلى وصل بيروت بباقي دول العالم مُستخدمًا موسيقاه! جدّدوا طاقتكم الشّبابيّة بفضل مغامرة ممتعة لم تشهدوا مثيلاً لها.

تسمح لكم تذاكر "Riton Live in Lebanon" بالدّخول إلى مدينة The Carnival City، بالإضافة إلى الحفل الموسيقيّ العالميّ للتّرحيب بالفنّان Riton! تُقسّم المناطق إلى 4 أقسام منها: قسم مخصّص للمراهقين، وقسم للرّاشدين فوق سنّ 18، وطاولات للرّاشدين فوق سنّ 18، فضلاً عن صالات الكواليس الملتهبة.
يستقبلكم "The Carnival City" ابتداء من السّاعة الرّابعة بعد الظّهر حتّى الأولى فجرًا، في السّادس والعشرين، والسّابع والعشرين، والثّامن والعشرين من آب. وتُفتح بوّابة الحفل الموسيقيّ عند التّاسعة مساء.
وشدد أنطوني أبو أنطون، المدير التّنفيذيّ للشّركات، على الشّغف الّذي يحمله لموطنه ودعمه له عن طريق استضافة أحداث ضخمة: "أعلن رسميًّا، وبكلّ فخر، انطلاق مشاريعنا الجديدة، وبعد طول انتظار جرّاء الجائحة؛ إنّها أضخم إنتاجاتنا لعام 2022 وأضاف: "يحتلّ لبنان دائمًا رأس القائمة".
تنظّم المهرجان شركة Crazy Events، وتنتجه شركة Artists and More Entertainment، وتدعمه وزارة السّياحة.
Other News
RECEIVE OUR E-NEWS
Stay up to date with our latest industry news, newest act, inspirational ideas & so much more
SPECIAL THANKS TO OUR PARTNERS & CLIENTS