Christmas On Ice: تركت “قصة إميلي فروست” المشاهدين مفتونين ومذهولين، مع اختتام الجولة في لبنان وتحطيمها الرّقم القياسيّ!
December 2023
بعد رحلة مليئة بالسّحر والدّهشة واللّحظات الّتي تملأ القلوب دفئاً، يختتم عرض ” Christmas On Ice
act
بعد رحلة مليئة بالسّحر والدّهشة واللّحظات الّتي تملأ القلوب دفئاً، يختتم عرض ” Christmas On Ice: قصّة إميلي فروست” جولته الرّائعة في لبنان. سحر هذا العرض الاستثنائيّ للسّيرك على الجليد، الّذي قدّمته شركة CrazyEvents وأنتجته شركة Artists and More Entertainment، آلاف المشاهدين طوال شهر كانون الأوّل/ديسمبر 2023، محقّقاً نجاحاً مدوّياً.
تميّزت الجولة بتألّق فريق بهلوانيّين يتحدّى الجاذبيّة، وأعمال سيرك فاتنة، ومتزلّجين مشهورين. أضاء الفنّانون هؤلاء بتفانيهم وموهبتهم خشبة المسرح، وتركوا انطباعاً لا يُنسى. من ليلة الافتتاح المتألّقة إلى العرض الختاميّ المذهلالّذي يحبس الأنفاس، أسر “الميلاد على الجليد” المشاهدين على الأراضي اللّبنانيّة كافّة، ونقلهم إلى عالم تتحقّق فيه الأحلام.
بالإضافة إلى العروض المذهلة، قدّم Christmas On Ice الدّعم إلى منظّمات غير حكوميّة مختلفة، منها: Tamanna، وAl Younbouh، وBasma، وBirds Nest، وBrave Heart، وChance، ومركز سرطان الأطفال Children’s Cancer Center، ومؤسّسة Father Roberts Institute، وHeart Wise، وHimaya، وMinaty، وجمعيّة مار منصور Saint Vincent، وSesobel، وقرى الأطفال SOS ، عبر تخصيص 10% من سعة المكان لإضاءة موسم الأعياد للأطفال المحتاجين والمرضى في لبنان. وتعدّى نجاح العرض نطاق الالتزام بردّ الجميل، فعزّز قوّة الأمل والتّكاتف.

يشهد Christmas On Ice على الطّاقات اللاّمتناهية الّتي يتمتّع بها الخيال البشريّ، عندما يتجاوز حدود التّرفيه المباشر ويُعيد تعريف مفهوم ما هو ممكن. ترك هذا العرض أثراً دائماً على كلّ من حالفه الحظّ لحضوره، بفضل مزيج من الأعمال الّتي تحبس الأنفاس، والسّرد القصصيّ الشيّق، والحبكة الّتي تدفئ القلوب.
حصل على دعم وزارة السّياحة في لبنان، واستمدّ قوّة إضافيّة بفضل أصوات One Harmony بقيادة تانيا قسّيس. ما كان هذا الإنتاج ليتحقّق من دونالشّركاء والرّعاة البارزين أمثال: Egypt Air، وMcDonald’s، و Zaatar w Zeit، وToters، وفندق The Ray Hotel، وWooden Bakery، وMike Sports، وAlmaza، وUnited Lighting، وSnips، وE-Mood، وPoppins،وXXL، وComin Insurance، وLa Primera، وBlue Wings، وPicfelt، وThe Web Addicts. بالإضافة إلى المؤسّسة اللّبنانيّة للإرسال LBC، وMix FM، وصالات Grand Cinemas، وSawt El Ghad، وLebtivity، وBeiruting، وBeiruting Kids، و Ici Beyrouth وPromoMedia.
بينما تُسدَل ستارة الختام على عرض Christmas On Ice، يمتلئ قلبا Crazy EventsوArtists and More Entertainment بالتّوقّع والحماس. ويعِدُ الفصل القادم من ذلك التّعاون بالكشف عن إبداع ملهم جديد.
أمّا بالنّسبة إلى أولئك الّذين فاتهم هذا العرض غير العاديّ، لا تيأسوا! سيتجدّد السّحر دائماً من خلال إنتاجات مستقبليّة لـ Crazy EventsوArtists and More Entertainment.
للمزيد من المعلومات حول آخر صيحات Artists and More، زوروا www.artistsandmore.com أو اتّصلوا على الرّقم +961 70 498 266. وتابعونا أيضاً على إنستغرام على @artistsandmore.


Other News
RECEIVE OUR E-NEWS
Stay up to date with our latest industry news, newest act, inspirational ideas & so much more
SPECIAL THANKS TO OUR PARTNERS & CLIENTS