قصة نجاح رغم الأوقات الصعبة
2 March, 2020
تتمتع كل من Crazy Events و Artists & More Entertainment بخبرة 15 و 5 سنوات في مجال الترفيه، ما يجعلها من أفضل الشركات في هذا المجال في لبنان.
act
تشمل محفظتهم المئات من المهرجانات والمسيرات وإطلاق المنتجات والعروض وافتتاح الشركات وحفلات في مراكز التسوق وأعياد الميلاد؛ مع منتجات مذهلة وأعمال متنوعة.

مع أكثر من 12 عاماً من الخبرة في مجال الترفيه والأنشطة التجارية، استطاع #أنطوني أبو أنطون -الرئيس التنفيذي للشركتين البالغ من العمر 24 عاماً -توسيع نطاق الشركتين إلى المستوى الدولي، حيث يبتكر باستمرار مفاهيم فريدة وجديدة لترفيه الشعب اللبناني.

بدأ حياته المهنية بعمر الـ 12 عاماً من خلال العمل في شركة والدته، Crazy Events، في أعياد ميلاد الأطفال والعروض الترفيهية. وتولى إدارة الشركة لما بلغ 24 عامًا، وأسس شركته الخاصة، Artists & More Entertaiment المتخصصة بحفلات الشركات والحياة الليلية. كما وأسس أيضًا"Digital Express" ، وهي شركة تسويق رقمي.

اكتسب أبو أنطون خبرة واسعة في مجال الترفيه والتسلية من خلال الترويج لعروض استعراضية لأفضل DJs وفنانين في جميع أنحاء العالم، مثل: Unite With Tomorrowland, Elrow Ibiza,، AUB Outdoors ، مهرجان جونيه الدولي ، NRJ MUSIC TOUR ، Nostalgie ، Mix FM و Virgin Radio . وعمل مع أكبر الملاهي والمنتجعات في البلاد ، مثل: AHM ، MYU ، Grand Factory ، Garten ، NUDE Beirut ، Arch ، O1ne Beirut ، Iris Rooftop ، FEB 30 ، Allure ، Discotek ، Veer ، Koa . كما أنه أنجز مجموعة رائعة من حفلات الشركات منها Mont Blanc و Russian Standard و L’Oréal Paris و Stolichnaya Vodka و City Centre Beirut و Centro Mall و Beirut Beirut و Zeitounay Bay وغيرها الكثير.

أنطوني أبو أنطون هو أيضًا المروج الرسمي المعتمد لـ "Ibiza Dancers". أفضل الفنانين والراقصين ودي جي في إيبيزا.

لم يكن طريق النجاح سهلاً. فكان على أبو أنطون مواجهة سلسلة من التحديات لأنه كان يدخل سوقًا كان بالفعل تحت احتكار اللاعبين الكبار في هذا المجال. ولكنه نجح بسرعة وتعاون مع العديد من اللاعبين الأساسيين الذين كانوا أكبر سناً مما كان عليه في ذلك الوقت. لقد حقق كل هذا بالرغم من الأزمة السياسية والاقتصادية الصعبة في لبنان.

فلطالما كان هدفه الرئيسي إظهار بلده لبنان كدولة للترفيه والموهبة والسعادة. ليس كبلد حرب.

وبالرغم من كونه شاباً، لم يثبت نفسه فقط كمدير تنفيذي ناجح، ولكن أيضًا كمنتج ومخرج لأكبر الأحداث التي شهدها لبنان مؤخرًا.

ففي كل موسم عيد الميلاد، ينشر رجل الأعمال الشاب الفرح والسعادة في جميع أنحاء لبنان من خلال إنتاج عرض ضخم. لكل عام يأتي بمفهوم جديد ومختلف. جولة Candy Fest World وسيرك سانتا اكسبرس و International Bubbles Spectacular و Balloons Wonderland ، ومؤخراً احتفالاً بالذكرى السنوية الـ15 لشركة Crazy Events أطلق The Frozen City Ice World Tour. 

تجربة غامرة فاترة في Seaside Arena Beirut Waterfront، حيث سمحت تذكرة واحدة فقط للناس بالوصول إلى 5 معارض دولية ، وأسواق الكريسماس ، وصالات الطعام ، وركوب الملاهي ، والاستعراضات في جميع أنحاء العالم ، وسينما إيجلو ، وكارتينغ ، وأكبر منزل سانتا كلوز في لبنان!

مع كل أحداث عيد الميلاد والعروض التي أغلقت في البلاد بسبب الوضع، أصر أبو أنطون على أن يستمر الحدث. مع المثابرة القوية، والآراء المروعة حول كيفية استمرار إطلاق المدينة المجمدة، تم إطلاقها أخيرًا بنجاح كبير بحضور العديد من المدونون والمؤثرون ومنافذ الوسائط ومحطات التلفزيون الذين كانوا جميعًا هناك لمشاهدة هذا الحدث الذي جلب الفرح والسعادة الاحتفالية في الأوقات الصعبة.

أما بالنسبة للحياة الليلية. بدأ مسيرته المهنية من خلال العمل لـ DJs وفنانين، مثل Lost Frequences ، و BassJackers ، و BlasterJaxx ، و Alexandra Stan ، و Redefoo ، و BJones ، و Laidback Luke ، و Borgeous ، و Karl Wolfs ، و Sean Kingston & John Martin.

التقى أبو أنطون أيضًا بـ Top Djs في جميع أنحاء العالم خلال جولات استكشافه مثل David Guetta و The Chainsmokers و Martin Garrix و Kygo و Tiesto والمزيد!

في 28 كانون الأول 2019، قامت Artists & More Entertainment بترويج وإنتاج أكبر عرض لهذا الموسم -Jonas Blue On Ice 

والـ DJ Jonas Blue يحتل المرتبة الأولى مع 8 ملايين تدفقات عالمية وهو يحتل المرتبة الأولى على iTunes وواحد من أشهر الفنانين الغربيين في محطات الإذاعة اللبنانية، مع أغنيته الأولى "Fast Car"

لدى Blue خمسة ترشيحات لجوائز Brit ، و 40 مليون مبيعات منفردة ، وقد حصل على شهادة البلاتين أكثر من 120 مرة حول العالم.

سيتعرف الكثيرون على أغانيه الفردية ويعدّلها "Fast Car، Rise، Perfect Strangers، Mama، Polaroid" مع Liam Payne ، وكذلك "Ritual" ، تعاونه مع Tiesto ، تغنى بها ريتا أورا.

في ضوء الثورة المستمرة في جميع أنحاء البلاد، تلقى أنطوني أبو أنطون استفسارات يومية حول ما إذا كان DJ Jonas Blue سيواصل حفله الموسيقي. ولكن كما ثبت مع Frozen City، استمر في ذلك، وتم بيع جميع تذاكر الحفل الموسيقي!


Other News
RECEIVE OUR E-NEWS
Stay up to date with our latest industry news, newest act, inspirational ideas & so much more
SPECIAL THANKS TO OUR PARTNERS & CLIENTS